الأحد، 17 يوليو 2016

تمكن المكتب المسير لأولمبيك خريبكة من إقناع لاعب...

تمكن المكتب المسير لأولمبيك خريبكة من إقناع لاعب خط الوسط أسامة المزكوري بتجديد عقده لثلاث سنوات إضافية، بشروط مالية جديدة بعدما كان سينتهي عقده مع نهاية الموسم الجاري.
وجاء هذا الاتفاق بعد إجتماع مطول بين الطرفين دام لساعات، وذلك في إطار المحافظة على أبرز ركائز الفريق، وذلك بطلب من مدرب الـ OCK يوسف المريني، ليقطع بذلك الطريق على كل من الرجاء البيضاوي والفتح الرباطي اللذان باشرا التفاوض مع اللاعب المذكور في وقت سابق للإستفادة من خدماته بعدما بصم على موسم جيد.
ويسارع "الأوصيكا" الزمن من أجل تجديد عقد عميده وضابط إيقاع الفريق إبراهيم البزغودي، حيث بلغت المفاوضات بين الطرفين أشواطا مهمة، إذ يسعى المكتب المسير للفريق الفوسفاطي لإقناع البزغودي بتجديد عقده لمواسم إضافية بعدما كان من أبرز المساهمين في "الهروب" من شبح النزول.
هذا، مع العلم أن البزغودي ظل محط أنظار مجموعة من الأندية الوطنية مثل الجيش الملكي ونهضة بركان وأولمبيك آسفي الذي دخل في خط المفاوضات مؤخرا مع اللاعب بتوصية من مدربه هشام الدميعي، في حين كشف مصدر مقرب من البزغودي أنه يسير إلى تجديد عقده رفقة فريقه الأم "الأوصيكا" شريطة تحسين وضعيته المالية مفضلا البقاء رفقة عائلته الصغيرة.
وكشف مصدر جيد الإطلاع في اتصال هاتفي مع إحدى المواقع الإلكترونية أن رئيس الفريق السكادي سيعقد اجتماعا مطولا مع مدافعه إبراهيم الباز الذي لعب كمعار الموسم الفارط لسريع واد زم، إذ حقق معه الصعود للقسم الثاني، كما سبق له وأن خاض مباريات رسمية مع الفريق الأول لأولمبيك خريبكة في عهد المدرب السابق فؤاد الصحابي وكذا التونسي محمد العجلاني، وذلك من أجل تجديد عقده بشروط مالية جديدة، لتعويض رحيل جواد اليميق الذي أبدى رغبته في تغيير الأجواء رغم أن عقده لازال ساري المفعول لموسم إضافي.
هذا، في الوقت الذي أكد نفس المصدر أن جواد اليميق يقترب من التوقيع لنادي الوداد رغم دخول غريمه الرجاء على خط المفاوضات، غير أن الأزمة المالية للفريق "الأخضر" والمشاكل التي يتخبط فيها جعلت اليميق يفضل عرض الفريق "الأحمر".
يشار إلى أن الفريق الفوسفاطي يعيش على إيقاع صيف ساخن، سيما وأنه سيعقد جمعه العام يوم 28 من الشهر الجاري من أجل تحديد رئيسه الجديد خلفا لسكادي المنتهية ولايته، علما أن هذا الأخير يبقى المرشح الأبرز خصوصا وأنه شرع في إقناع بعض المنخرطين بمشروعه، كما أنه جدد عقد مدربه يوسف المريني ويسعى لتجديد عقود ركائز الفريق، في حين تقدم 4 منخرطين بملفات الترشح لرئاسة "الأوصيكا".
اعلان 1
اعلان 2

شارك الموضوع

0 commentaires :

إرسال تعليق